Jeudi 29 juillet 2021

منصة الحوار بين الأديان: رئيس الجمهورية يدعو إلى توطيد الوحدة الوطنية

أنجمينا: (Tchad infos)

بمناسبة الذكرى الـ 11 ليوم الصلاة من أجل السلام والتعايش السلمي الذي يحتفل به يوم 28 نوفمبر من كل عام ، ودعا رئيس الجمهورية خلال المناسبة إلى توطيد الوحدة الوطنية.

وفي خلال حديثه اليوم السبت 28 نوفمبر 2020 بمناسبة يوم الصلاة ، دعا رئيس الجمهورية إدريس ديبي إتنو مرة أخرى إلى توطيد السلام والوحدة الوطنية ، وقال الرئيس ديبي: “يجب على كل تشادي أن يدرك تماماً ضرورة تعزيز الوحدة الوطنية”.

ويجب علينا نحن أيضاً أن نحارب بلا كلل أو ملل وضم الآخرين والإنسحاب إلى أهداف المجتمع ، ويصر مشير تشاد على أن الأهداف المرتبطة فقط بالمصالح الفضلى للبلد يجب أن تركز إهتمامنا.

بالنسبة له ، كل من كان في داخل البلد أو خارجه ، يجب عليه أن يكون مدركاً تماماً لضرورة تعزيز الوحدة الوطنية وترسيخ الإستقرار ، ويصر رئيس الجمهورية: “لنكن أكثر إتحاداً ، لنتجاوز كل الأنانية وكل الإعتبارات المتعلقة بالإنقسامات بإختلاف أنواعها”.

Laisser un commentaire

économie

تشاد: “كيمكيل أدانغران بينوا” المدير العام الجديد للجمارك

أنجمينا: (Tchad infos) مختصر - عين رئيس المجلس العسكري الانتقالي ، "محمد إدريس ديبي إتنو" ، بموجب المرسوم رقم 155 / PCMT / PMT /...

تشاد: عشرة أيام فقط ٬ المهلة الممنوحة للمدنين مالكي المركبات ذات اللوحات التابعة للدرك الوطني

أنجمينا: (Tchad infos) مختصر - دعا المدير العام لقوات الدرك الوطني "اللواء جوناتان مارسيل هوناتي" ، من خلال بيان صحفي ، حاملي (المركبات والدراجات النارية)...

Recevoir la newsletter

Abonnez-vous à notre newsletter pour ne rien rater de l’actualité tchadienne.

Publicité

Publicité SoGe Sidebar

SOGE 4

Sondage

Que voudriez-vous voir plus souvent sur Tchadinfos.com ?
317 votes · 318 réponses

Application Tchadinfos.com

Publicité