مشروع تمكين المرأة والعائد الديموغرافي في تشاد، يعقد إجتماعاً تقيمياً

0
723

عقدت البعثة رفيعة المستوى التي كانت في إنجمينا منذ 15 فبراير 2022، اجتماعًا مع المنظمات الشبابية المشاركة في مشروع تمكين المرأة والعائد الديموغرافي في منطقة الساحل يوم الأربعاء 16 فبراير في أحد فنادق العاصمة إنجمينا.

هذا الاجتماع عبارة عن جلسة تبادل سمحت للأعضاء البارزين في مشروع تمكين المرأة والعائد الديموغرافي في منطقة الساحل ورؤساء المنظمات الشبابية المشاركة في تنفيذ هذا المشروع بتقييم الأنشطة التي ينفذها الشباب في إطار العمل المشترك بينها وبين هذا المشروع من أجل البحث عن سبل تعزيز التعاون المشترك والتفكير في آفاق التعاون.

بعد الاستماع إلى الشباب وهم يقدمون عرضًا لأنشطتهم المنفذة في هذا الإطار لاحظ المسؤولون عدم وجود صلة في تقنيات نهجهم وأعربوا عن رغبتهم في رؤية المشاريع التي ينفذها هؤلاء الشباب لديها تأثير كبير على المجتمعات على مدى فترة طويلة من الزمن.

انتهزت المنسقة الإقليمية لـ”مشروع تمكين المرأة والعائد الديموغرافي في تشاد” المعروف إختصاراً بـ”سويدتشاد” الفرصة لتقديم المشورة للشباب الذين تعتبرهم المتحدثين باسمها من تعلم المكونات المختلفة لهذا المشروع للقيام بعملهم بشكل أفضل على أرض الواقع.

من جانبهم، وجد الشباب أن هذا الاجتماع مفيد للغاية لأنه سمح لهم بمعرفة ما يتوقعه شركائهم منهم ولكن أيضًا لتوسيع مجالات رؤيتهم.

Laisser un commentaire