Dimanche 20 juin 2021

كوفيد-19: متوسط عمر الذين ماتوا في تشاد هو 68

أنجمينا: (Tchad infos)

كبار السن هم الأكثر عرضة للإصابة بـ كوفيد-19 ونتيجة لذلك ، يموتون أكثر من الشباب.

بعد وصوله إلى تشاد منذ 19 مارس 2020 ، استمر كوفيد -19 في حصد الضحايا 111 ، هذا هو إجمالي عدد الأشخاص الذين قتلهم هذا المرض وفقاً لتقرير لجنة الاستجابة الصحية الوطنية 17 يناير 2021.
بمناسبة المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الإثنين 18 يناير عبر الفيديو ، اقترح المنسق الوطني للاستجابة الصحية البروفيسور “شوا أوشيمي” ، أن متوسط أعمار الأشخاص الذين ماتوا نتيجة الإصابة بهذا الفيروس في تشاد يبلغ من العمر 68 عاما.

يدعم هذا البيان فكرة أن “كوفيد -19 مرض يصيب كبار السن” ولكن احذر ، “القارة الأفريقية تواجه متغيرات جديدة للفيروس الأكثر عدوى” ، كما يقول المنسق الوطني للاستجابة الصحية والذي يدعو المواطنين أيضاً إلى تجنب التجمعات ذات الطابع الاجتماعي.

ولاحظ أن جميع أحياء أنجمينا مصابة بهذا المرض بالنسبة للبروفيسور شوا أوشيمي ، “الحظر قيد ولكنه يظل الطريقة الوحيدة للتخفيف من العدوى الجماعية”.

تقرير: محمد كبرو حسين

Ecobank 2

Laisser un commentaire

économie

سلامات: مراسم تنصيب المندوب الإقليمي الجديد للشرطة

أنجمينا: (Tchad infos) الأمن - تولى المندوب الإقليمي الجديد لشرطة إقليم سلامات ، عثمان شريف طه ، منصبه يوم الاثنين. للتذكير: بموجب المرسوم رقم 043 PCMT...

مجموعة التفكير والدعم للمصالحة والسلام في تشاد: تدعو إلى الحوار الذي لايستبعد إنسان

أنجمينا: (Tchad infos) في 11 يونيو ، نظمت مجموعة التفكير والدعم للمصالحة والسلام في تشاد (GRAPAT) مسيرة من أجل السلام وأيضًا لدعم المجلس العسكري الإنتقالي...

Recevoir la newsletter

Abonnez-vous à notre newsletter pour ne rien rater de l’actualité tchadienne.

Publicité

Publicité SoGe Sidebar

SOGE 3

Sondage

Que voudriez-vous voir plus souvent sur Tchadinfos.com ?
236 votes · 237 réponses

Application Tchadinfos.com

Publicité