Mardi 15 juin 2021

تشاد: SYNECS تعرب عن أسفها جراء التصرف “العدواني” لبعض الطلاب

أعرب المكتب التنفيذي الوطني لإتحاد معلمي التعليم العالي (SYNECS) عن استيائه ، من خلال بيان صحفي ، من السلوك العدواني لبعض الطلاب الذي يميل إلى تشويه صورة التعليم العالي في تشاد.

وأيضاً أعربت SYNECS عن “أسفها” جراء الأحداث التي وقعت يوم أمس الخميس الموافق 20 مايو 2021 في حرم جامعة “توكرا Toukra” وتشير SYNECS إلى أن الحرم الجامعي هو مساحة للتعليم والمعرفة وأنسب مكان حيث تظل وسائل تحقيق المطالب هي الحوار وليس العنف. للقيام بذلك ، يدعو الطلاب إلى التمسك بالحكمة وإلتزام السلوك والآداب الأخلاقية.

ومع ذلك ، تدين SYNECS بشدة انتهاك مسؤولي سلطات إنفاذ القانون لمقرها. وسيتم تقديم شكوى ضد المجهولين إلى المحاكم المختصة. وقد تمت المطالبة بفتح تحقيق حتى يتم تحديد الجناة والمتورطين في أعمال التخريب هذه وفقاً لقوانين الجمهورية.




– تقرير: محمد كبرو حسين

Ecobank 2

Laisser un commentaire

économie

سلامات: مراسم تنصيب المندوب الإقليمي الجديد للشرطة

أنجمينا: (Tchad infos) الأمن - تولى المندوب الإقليمي الجديد لشرطة إقليم سلامات ، عثمان شريف طه ، منصبه يوم الاثنين. للتذكير: بموجب المرسوم رقم 043 PCMT...

مجموعة التفكير والدعم للمصالحة والسلام في تشاد: تدعو إلى الحوار الذي لايستبعد إنسان

أنجمينا: (Tchad infos) في 11 يونيو ، نظمت مجموعة التفكير والدعم للمصالحة والسلام في تشاد (GRAPAT) مسيرة من أجل السلام وأيضًا لدعم المجلس العسكري الإنتقالي...

Recevoir la newsletter

Abonnez-vous à notre newsletter pour ne rien rater de l’actualité tchadienne.

Publicité

Publicité SoGe Sidebar

SOGE 4

Sondage

Que voudriez-vous voir plus souvent sur Tchadinfos.com ?
223 votes · 224 réponses

Application Tchadinfos.com

Publicité