Lundi 14 juin 2021

تشاد: وزير الصحة يكشف عن تحليق طائرة مختصة بالرش ، لمكافحة الملاريا

أنجمينا: (Tchad infos)

كشف وزير الصحة العامة والتضامن الوطني عبد الله صابر فضل ، عن تحليق طائرة مخصصة لعمليات رش البعوض ضمن تنفيذ خطة مكافحة الملاريا في مدينة أنجمينا – دون أن يوضح الوزير تاريخ عملية الرش – وطمأن الوزير صابر فضل ، أن رئيس الجمهورية المشير إدريس ديبي إتنو ، يولي اهتماماً كاملاً لنجاح هذه العملية.

ولدى ترأسه يوم الإثنين لقاءً حول تنفيذ خطة مكافحة الملاريا في مدينة أنجمينا بحضور معاليه والشركاء المحليين والدوليين ، أوضح وزير الصحة أن الهدف من الخطة هو الكفاح الجاد ضد الملاريا من أجل الحصول على نتائج مستدامة.

وأشار الوزير صابر فضل ، إلى أن العمد يشكلون القاعدة الأساسية لتنفيذ هذه الخطة التي تقوم على أربعة محاور وهي ؛ التوعية الإجتماعية وتنظيف المجاري وإدارة مياه الصرف وإزالة النفايات وتدمير معاقل البعوض وعمليات الرش الأرضي والجوي.

وشدد وزير الصحة العامة والتضامن الوطني عبد الله صابر فضل، على ضرورة التدخل الطوعي لكل الفاعلين ، داعياً الوزير الشركاء إلى الوقوف مع الحكومة لمحاربة الملاريا.

Ecobank 2

Laisser un commentaire

économie

رجل يقوم بتوجيه صفعة إلى “إيمانويل ماكرون” أثناء زيارة له إلى دروم

أنجمينا: (Tchad infos)تلقى إيمانويل ماكرون صفعة على وجهه من رجل ، اليوم الثلاثاء ، أثناء تواجده في "دروم" المحطة الثانية من "جولة في الأراضي...

تشاد: حملة ضد المركبات ذات النوافذ المظللة والتي لاتحمل لوحات ترخيص في العاصمة أنجمينا

أنجمينا: (Tchad infos)بدأت قوات الدفاع والأمن ، والتي تتشكل تحت إطار مهمة "مكافحةالمركبات ذات النوافذ المظللة والتي لا تحمل لوحات ترخيص" ، في 7...

Recevoir la newsletter

Abonnez-vous à notre newsletter pour ne rien rater de l’actualité tchadienne.

Publicité

Publicité SoGe Sidebar

SOGE 4

Sondage

Que voudriez-vous voir plus souvent sur Tchadinfos.com ?
220 votes · 221 réponses

Application Tchadinfos.com

Publicité