Mardi 15 juin 2021

تشاد: وزير التربية الوطنية يرحب بإستئناف الدراسة

أنجمينا: (Tchad infos)

رحب وزير التربية الوطنية وترقية المواطنة أبوبكر الصديق شرومة ، بإستئناف الدراسة في جميع أنحاء البلاد بعد تعليق الإضراب من قبل نقابة معلمي تشاد ، وتأسف الوزير شرومة لدى تقديمه إيجازاً صحفيًا مساء اليوم الإثنين ، لبعض الأفراد الذين عطّلوا الدراسة اليوم في بعض المؤسسات بضواحي مدينة أنجمينا.

وكانت بعض المدارس الثانوية في العاصمة أنجمينا ، قد شهدت اليوم إضطرابات بسبب غياب بعض المعلمين الذين ما زالوا يرفضون تعليق الإضراب المعلن من قبل نقابتهم ، وبسبب عدم تلبية المطالب التي يطالبون بها ، بعدما طمئنتهم الحكومة بتنفيذها في وقت لاحق.

وحذر الوزير شرومة ، من الإنقسام الذي لايمكنه قبوله بمثل هذه الأفعال التي تهدف إلى إبطاء الإدارة وسير الدراسة التي شهدت ستة أشهر من الإنقطاع بسبب فيروس كورونا “كوفيد -19”.

ووجه وزير التربية الوطنية وترقية المواطنة ، مندوبي الأقاليم والمفتشين ومدراء المدارس بإتخاذ كافة الإجرائات اللازمة لضمان سير الأنشطة التعليمية في المدارس ، داعياً في الوقت نفسه الوزير ، المدرسين الذين ما زالوا يتسيبون إلى استئناف الدراسة لتجنب التأخير الذي قد يكون له تأثير سلبي على العام الدراسي الحالي.

Ecobank 2

Laisser un commentaire

économie

سلامات: مراسم تنصيب المندوب الإقليمي الجديد للشرطة

أنجمينا: (Tchad infos) الأمن - تولى المندوب الإقليمي الجديد لشرطة إقليم سلامات ، عثمان شريف طه ، منصبه يوم الاثنين. للتذكير: بموجب المرسوم رقم 043 PCMT...

مجموعة التفكير والدعم للمصالحة والسلام في تشاد: تدعو إلى الحوار الذي لايستبعد إنسان

أنجمينا: (Tchad infos) في 11 يونيو ، نظمت مجموعة التفكير والدعم للمصالحة والسلام في تشاد (GRAPAT) مسيرة من أجل السلام وأيضًا لدعم المجلس العسكري الإنتقالي...

Recevoir la newsletter

Abonnez-vous à notre newsletter pour ne rien rater de l’actualité tchadienne.

Publicité

Publicité SoGe Sidebar

SOGE 3

Sondage

Que voudriez-vous voir plus souvent sur Tchadinfos.com ?
228 votes · 229 réponses

Application Tchadinfos.com

Publicité