samedi 16 octobre 2021

تشاد: مجرمون يقتلون ضحاياهم عن طريق سحب دمهم

أنجمينا (Tchad infos)

توصلت قوات الدفاع والأمن بمدينة سار أن تلقي القبض على 25 فرداً من عصابات مختلفة ، وذلك بعد كشف ظاهرة قتل بطرق عجيبة ، عن طريق سحب دم الضحية مما تسبب بقلق المواطنين في المدينة.

وأوضح آمر الشرطة والأمن في الولاية السيد محمد صالح مالك أنهم تمكنوا عن طريق البحث والتحري عن طريق البصمات توصلوا إلى إكتشاف فتاة قادتهم إلى القبض على هذه العصابات المجرمة من القتلة فاقدي الضمير.

وأضاف أيضاً إنهم عصابة مكونة من عدة أفراد في عدة أقاليم ، وقد تم تفكيكها حسب المعطيات الأولى من عمليات حملة التحقيق.

وجاء عن مدعي الجمهورية السيد “اللاركيت ساننقار” ، سيتم تتبع هذه القضية بصورة خاصة وذلك لأنها ينبغي أن تحل بسرعة لإعادة الطمأنينة إلى المواطنين.

وأضاف أيضاً والي ولاية شاري الأوسط ، أن المتهمين يسحبون دماء ضحاياهم بواسطة آلة قد تكون “سيرينج” وفي الحال يسقط الشخص ثم يموت فوراً.

وقد ظهرت هذه المجموعة قبل سنة في ولاية البطحاء بمحافظة أمحجر وظهرت المرة الثانية في “رورو” ثم هذه المرة ، وسوف تتم محاكمة المتهمين وإذا تمت إدانتهم سيتم نقلهم إلى سجن “كوروتورو” رأساً.

Mahamat Kabaro
وداعاً لكل حلم جميل، ومرحباً بما كتبه الله لنا💜 . . . Adieu à tout beau rêve, et bonjour à ce que Dieu a écrit pour nous💜 . . . SnapChat: mkn_9 🇮🇶🇯🇴🇱🇾🇸🇩🇰🇼🇦🇪🇸🇦🇧🇭🇱🇺🇪🇹🇲🇾🇹🇷LIVE in🇷🇴 👇🏾👇🏾👇🏾

Laisser un commentaire

économie

إثارة جدل: كيف لشخص ناطق بـ”الفرنسية” أن يكون رئيساً لمجلس إدارة جامعة الملك فيصل؟

بعد صدور المرسوم رقم 567/رج/2021 المؤرخ في 12 اكتوبر 2021، والذي من خلاله تم تعيين "وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار" رئيسا لمجلس إدارة...

تساؤلات: وزيرة التعليم العالي والمستشار الممثل لوزارتها برئاسة الجمهورية، حرب قناعات وقضية أم مصالح شخصية؟

أنجمينا: (Tchadinfos) تعود أحداث مايدور الأن في مواقع التواصل الإجتماعي أن رئيس مجلس إدارة جامعة الملك الفيصل ومستشار التعليم العالي بالدولة حسين مسار قام بوضع...

Recevoir la newsletter

Abonnez-vous à notre newsletter pour ne rien rater de l’actualité tchadienne.

Publicité

Publicité SoGe Sidebar

SOGE 4

Sondage

Que voudriez-vous voir plus souvent sur Tchadinfos.com ?
463 votes · 464 réponses

Application Tchadinfos.com

Publicité