Mardi 15 juin 2021

تشاد: قوات التدخل السريع تطلق الغاز المسيل للدموع على المحاصرين في مقر حزب المحولون

أنجمينا: (Tchad infos)

أطلقت قوات التدخل السريع التابعة للشرطة الوطنية ، الغاز المسيل للدموع على الهواء عندما تجمع أنصار حزب “المحولون” للدكتور سيكسي ماسرا المتجمعين في مقر حزبهم بالعاصمة أنجمينا اليوم الخميس ، وسُجلت بعض الإصابات جراء إطلاق النار عليهم ، بحسب ما نشره الحساب الرسمي للحزب على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

ولكن منشور حزب المحولون قال: (إن قوات التدخل السريع التابعة للشرطة الوطنية ، تطلق النار حالياً أمام مقر المحولون وهاجمت نشطاء عُزل في المقر ، متعجباً الحزب في منشوره : أي بلد هذا !) ومؤكداً أيضاً أنه سجل في الوقت الحالي 3 جرحى في صفوف أنصاره بالرصاص الحي والغاز المسيل للدموع.

وكانت الشرطة الوطنية تطوق هذه الأيام جميع مقرات الأحزاب المعارضة ، ومن بينهم حزب المحولون لسيكسي ماسرا ، وحزب الإتحاد الوطني من أجل التنمية والتجديد لزعيم المعارضة السابق صالح كبزابو وحزب الحريات والتنمية لمحمد احمد الحبو.

Ecobank 2

Laisser un commentaire

économie

سلامات: مراسم تنصيب المندوب الإقليمي الجديد للشرطة

أنجمينا: (Tchad infos) الأمن - تولى المندوب الإقليمي الجديد لشرطة إقليم سلامات ، عثمان شريف طه ، منصبه يوم الاثنين. للتذكير: بموجب المرسوم رقم 043 PCMT...

مجموعة التفكير والدعم للمصالحة والسلام في تشاد: تدعو إلى الحوار الذي لايستبعد إنسان

أنجمينا: (Tchad infos) في 11 يونيو ، نظمت مجموعة التفكير والدعم للمصالحة والسلام في تشاد (GRAPAT) مسيرة من أجل السلام وأيضًا لدعم المجلس العسكري الإنتقالي...

Recevoir la newsletter

Abonnez-vous à notre newsletter pour ne rien rater de l’actualité tchadienne.

Publicité

Publicité SoGe Sidebar

SOGE 4

Sondage

Que voudriez-vous voir plus souvent sur Tchadinfos.com ?
227 votes · 228 réponses

Application Tchadinfos.com

Publicité