Lundi 14 juin 2021

تشاد: رئيس جمعية الأرض الخضراء يدعو لحماية التراث العالمي

أنجمينا: (Tchad infos)

دعا رئيس جمعية الأرض الخضراء لحماية البيئة عبد العزيز محمد اليعقوبي ، العالم أجمع لحماية التراث العالمي ، إذ أن البيئة تحتل مكانة كبيرة بين ضحايا الأعمال البشرية.

جائت دعوة رئيس الجمعية عبد العزيز اليعقوبي بمناسبة اليوم الدولي لحماية البيئة الذي يحتفل به في الـ06 من نوفمبر الجاري ، الذي خصصته الأمم المتحدة في هذا التاريخ من كل عام.

وتأسف رئيس الجمعية عبد العزيز محمد اليعقوبي بقوله “عندما تحصي خسائر الحرب غالباً ما يُنسى ، لكن التلوث وتدمير البيئة وقتل الحيوانات لأغراض عسكرية من المستحيل أن يُنسى”.

وناشد رئيس جمعية الأرض الخضراء لحماية البيئة عبد العزيز اليعقوبي ، الدول التي تواصل شن الحروب على أراضيها لوقفها من أجل البيئة ، مستشهداً بذلك على وجه التحديد بليبيا وسوريا واليمن ، بالإضافة إلى ذلك ، يدعو العالم أجمع إلى إتباع طريق الحوار والتشاور لحل النزاعات المختلفة من أجل أن يعم السلام والوئام الدوليين.

Ecobank 2

Laisser un commentaire

économie

رجل يقوم بتوجيه صفعة إلى “إيمانويل ماكرون” أثناء زيارة له إلى دروم

أنجمينا: (Tchad infos)تلقى إيمانويل ماكرون صفعة على وجهه من رجل ، اليوم الثلاثاء ، أثناء تواجده في "دروم" المحطة الثانية من "جولة في الأراضي...

تشاد: حملة ضد المركبات ذات النوافذ المظللة والتي لاتحمل لوحات ترخيص في العاصمة أنجمينا

أنجمينا: (Tchad infos)بدأت قوات الدفاع والأمن ، والتي تتشكل تحت إطار مهمة "مكافحةالمركبات ذات النوافذ المظللة والتي لا تحمل لوحات ترخيص" ، في 7...

Recevoir la newsletter

Abonnez-vous à notre newsletter pour ne rien rater de l’actualité tchadienne.

Publicité

Publicité SoGe Sidebar

SOGE 4

Sondage

Que voudriez-vous voir plus souvent sur Tchadinfos.com ?
220 votes · 221 réponses

Application Tchadinfos.com

Publicité