Jeudi 24 juin 2021

تشاد: رئيس الجمهورية يعد بالتمويل دعماً لمشاريع الشباب

أنجمينا: (Tchad infos)

أعلنت الحكومة التشادية اليوم الإثنين 16/نوفمبر/2020 ، عن تمويل يصل إلى 30 مليار فرنك أفريقي من قبل رئيس الجمهورية المشير إدريس ديبي إتنو ، للمشاريع الإبداعية للشباب التشادي ، وجاء ذلك خلال فعاليات النسخة الرابعة للإحتفال بالأسبوع العالمي لريادة الأعمال دورة 2020 ، والذي ترأسه الرجل الثاني في الدولة ، كالزيبي باهيمي ديبيه.

وأوجب وزير الدولة الوزير الأمين العام برئاسة الجمهورية ، كالزيبي باهيمي ديبيه ، تحفيز الشباب بمناسبة هذا الأسبوع للإبتكار ولتسليط الضوء على المهن الحرة في البلاد.

وقد أشار الوزير كالزيبي – بحضور وزير الشباب والرياضة والعمل وبعض من المسؤولين والشركاء المانحين – إلى أنه من المهم جداً وضع إجرائات إستراتيجية ذات صلة محددة وموجهة جيداً لتعزيز تنمية القطاع الخاص وريادة الأعمال.

Ecobank 2

Laisser un commentaire

économie

سلامات: مراسم تنصيب المندوب الإقليمي الجديد للشرطة

أنجمينا: (Tchad infos) الأمن - تولى المندوب الإقليمي الجديد لشرطة إقليم سلامات ، عثمان شريف طه ، منصبه يوم الاثنين. للتذكير: بموجب المرسوم رقم 043 PCMT...

مجموعة التفكير والدعم للمصالحة والسلام في تشاد: تدعو إلى الحوار الذي لايستبعد إنسان

أنجمينا: (Tchad infos) في 11 يونيو ، نظمت مجموعة التفكير والدعم للمصالحة والسلام في تشاد (GRAPAT) مسيرة من أجل السلام وأيضًا لدعم المجلس العسكري الإنتقالي...

Recevoir la newsletter

Abonnez-vous à notre newsletter pour ne rien rater de l’actualité tchadienne.

Publicité

Publicité SoGe Sidebar

SOGE 4

Sondage

Que voudriez-vous voir plus souvent sur Tchadinfos.com ?
242 votes · 243 réponses

Application Tchadinfos.com

Publicité