Mardi 15 juin 2021

تشاد: تشاد إطلاق نار من قبل رجال الجمارك المتجولين في حارة واليا جينانغالي

أنجمينا: (Tchad infos)

إندلع إطلاق نار اليوم ” السبت 24 أكتوبر” في حارة واليا جينانغالي ، في الدائرة التاسعة بمدينة أنجمينا ، من قِبل مجموعة من رجال الجمارك المتنقلين وأنهم قد كانوا يلاحقون محتالاً كما هم يزعمون.

ووفقًا لشهادة شخص ما ، كان على مسرح الحدث بثتها “إذاعة راديو إف إم ليبرتي” ، كان المحتال المزعوم يمر على الطريق حيث كان السكان يبنون سدودًا للإحتفاظ بالمياه التي فاضت بهم سابقاً خلال فترة الفيضانات ، وقد قام المحتال بالعودة عندما رأى ضباط الجمارك على الفور ، وقام أحد الضباط بإطلاق عيارين من الطلقات النارية تجاهه ، والسكان الذين كانوا في قلب الحدث قد حاولوا تهدئة الوضع ولكن إزداد الأمر سوءاً وقام أحد ضباط الجمارك بسحب سكينه مباشرةً وطعن شاباً يبلغ من العمر ثلاثون عاماً “.

ولا ننسى أيضاً أن رئيس الجمهورية ، المشير إدريس ديبي إتنو ، إتخذ يوم “الأربعاء الماضي 21/أكتوبر” ، قراراً يقضي بمنع وحظر الملاحقات الجمركية ومصادرة البضائع في داخل المدينة!.

Ecobank 2

Laisser un commentaire

économie

سلامات: مراسم تنصيب المندوب الإقليمي الجديد للشرطة

أنجمينا: (Tchad infos) الأمن - تولى المندوب الإقليمي الجديد لشرطة إقليم سلامات ، عثمان شريف طه ، منصبه يوم الاثنين. للتذكير: بموجب المرسوم رقم 043 PCMT...

مجموعة التفكير والدعم للمصالحة والسلام في تشاد: تدعو إلى الحوار الذي لايستبعد إنسان

أنجمينا: (Tchad infos) في 11 يونيو ، نظمت مجموعة التفكير والدعم للمصالحة والسلام في تشاد (GRAPAT) مسيرة من أجل السلام وأيضًا لدعم المجلس العسكري الإنتقالي...

Recevoir la newsletter

Abonnez-vous à notre newsletter pour ne rien rater de l’actualité tchadienne.

Publicité

Publicité SoGe Sidebar

SOGE 4

Sondage

Que voudriez-vous voir plus souvent sur Tchadinfos.com ?
227 votes · 228 réponses

Application Tchadinfos.com

Publicité