Jeudi 24 juin 2021

الانتخابات الرئاسية في 11 أبريل: MPS ستقوم بتنصيب مرشحها في 6 فبراير الجاري

أنجمينا: (Tchad infos)

تعقد حركة الإنقاذ الوطني (MPS) مؤتمرها الاستثنائي التاسع يوم 6 فبراير 2021 ، في أنجمينا لتنصيب مرشحها للانتخابات الرئاسية في أبريل 2021.

رئيس الجمهورية إدريس ديبي إتنو سيتم تنصيبه كمرشحاً للحزب في انتخابات أبريل 2021 ، باستثناء عكس الوضع المرشح للرئاسة من قبل حزبه MPS ، يوم السبت 6 فبراير بهدف تفويضه السادس، ويأتي هذا المؤتمر الاستثنائي التاسع بعد المؤتمرات التمهيدية للمقاطعات والتي أعلن من خلالها ترشيحها التام لرئيس الجمهورية ، وسيشيد المؤتمر الاستثنائي التاسع للحزب الحاكم والذي سيعقد في 6 فبراير بلا شك “والمشير” باعتباره بطله في هذه الانتخابات الرئاسية لأنه من خلال قرار عقد هذا المؤتمر ، أشار الأمين العام للحزب إلى أنه “في نهاية اجتماعهم ، سيتخذ أعضاء المؤتمر قرار واحد ، المشير التشادي إدريس ديبي إتنو “مرشح MPS في الانتخابات الرئاسية أبريل 2021”.

وهكذا اليوم ، نرى أن ساحة “قصر 15 يناير” تضم مئات أعلام بألوان حزب MPS ، هنا وهناك ملصقات للرئيس وكذلك ملصقات MPS ، والصالة الكبيرة جاهزة أيضاً للترحيب بالمندوبين في أقل من 24 ساعة.

تقرير: محمد كبرو حسين

Ecobank 2

Laisser un commentaire

économie

سلامات: مراسم تنصيب المندوب الإقليمي الجديد للشرطة

أنجمينا: (Tchad infos) الأمن - تولى المندوب الإقليمي الجديد لشرطة إقليم سلامات ، عثمان شريف طه ، منصبه يوم الاثنين. للتذكير: بموجب المرسوم رقم 043 PCMT...

مجموعة التفكير والدعم للمصالحة والسلام في تشاد: تدعو إلى الحوار الذي لايستبعد إنسان

أنجمينا: (Tchad infos) في 11 يونيو ، نظمت مجموعة التفكير والدعم للمصالحة والسلام في تشاد (GRAPAT) مسيرة من أجل السلام وأيضًا لدعم المجلس العسكري الإنتقالي...

Recevoir la newsletter

Abonnez-vous à notre newsletter pour ne rien rater de l’actualité tchadienne.

Publicité

Publicité SoGe Sidebar

SOGE 3

Sondage

Que voudriez-vous voir plus souvent sur Tchadinfos.com ?
246 votes · 247 réponses

Application Tchadinfos.com

Publicité