مسؤولو وسائل الإعلام الخاصة يعلنون عن عدم مشاركة وسائل الاعلام الخاصة فى تغطية فعاليات الحوار الوطنى الشامل القادم

0
191

اجتمع صباح اليوم الجمعة 5أغسطس عام 2022 عدد من ممثلى وسائل الإعلام الخاصة فى دار الصحافة بحي مرسال للتعبير عن استيائهم إذاء تجاهل مطالبهم التي تقدم بها ممثلو وسائل الاعلام الخاصة بشأن مشاركتهم فى فعاليات الحوار الوطني الشامل المقرر عقده فى العشرين من الشهر الجاري .

مسؤولو وسائل الاعلام الخاصة خلال حديث صحفي أعلنو عن عدم تغطية اي انشاط من انشطة الحكومة فى ما يخص الحوار الوطني الشامل كما اعرب مسؤولو وسائل الاعلام الخاصة عن عدم رضاهم التام اذاء استبعادهم من المشاركة فى الحوار الوطني معتبرين ذلك هذا التجاهل استخفافاً بالصحافة الخاصة حسب ما ورد فى حديثهم الصحفى اليوم .

بعد اعطائهم مهلة ال48 ساعة التي تقدم بها مسؤلو وسائل الاعلام الخاصة لكل من الحكومة واللجنة المنظمة للحوار الوطني الشامل والسلطة العليا للإعلام السمعى البصري وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائى قرر مسؤولو وسائل الاعلام الخاصة بعد ملاحظتها عدم الاستجابة لمطالبهم قررو عدم تغطية فعاليات الحوار الوطني الشامل المزمع عقده فى الايام المقبلة .

وقال مسؤولو وسائل الاعلام الخاصة انه لا يمكن للحوار ان ينجح دون مشاركة الصحافة الخاصة وسوف يقرر يوم الإثنين القادم 8اغسطس يوم بلا صحافة كما نوه البيان ان وسائل الاعلام الخاصة ستقوم بانشطة مصاحبة تخص ايصال صوتها للرأي العام فى هذا الصدد .

Laisser un commentaire