منتخب الساو: اكتبوا لنا التاريخ الذي سنرويه لأبنائنا غداً

0
504

(Tchadinfos) :أنجمينا

تشاد – غامبيا، الملصق هو محور المناقشات بالإضافة إلى آمال التشاديين كبيرة في هذه المباراة التي تحسب لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 في ساحل العاج.

لا برشلونة ولا ريال مدريد ولا حتى ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو على الشفاه اليوم. مباراة واحدة فقط ولا شيء سوى “نينجا كازيمير” و”انغار إيزيشيل” و”محمد أزرق” وبخيت للتشاديين الليلة.

بعيدًا عن أرض الوطن، يواجه “الساو” الغامبيين في غضون ساعات قليلة في الكاميرون. وتحقيقا لهذه الغاية، فإن توقعات الجماهير قبل بدء هذه المواجهة التي ينتظرها عشاق كرة القدم كبيرة.

“ما نتوقعه الليلة هو النصر، وإذا عرف لاعبونا ما نتوقعه من هذه المباراة ، فلن يوافقوا على العودة بالتعادل” ، هذا ما اقترحه شاب يمارس التمارين البدنية في وقت مبكر من صباح هذا اليوم على ملعب هابينا.

كما لو كان بالصدفة، على بعد أمتار قليلة أمام متجر يناقش 4 شبان بمن فيهم صاحب المتجر لقاء “الساو”. يقولون إنهم سيتابعون المباراة على شاشة التلفزيون بكل تأكيد ويتمنون الفوز للساو، وقال أحدهم: “حتى لو كانت المباراة صعبة وحتى صعبة للغاية، فنحن نثق حقًا في أن اللاعبين سيتم تحديدهم”.

من ناحية أخرى ، يقول السيد “الأمين” إنه لا يتوقع أي شيء جيد من هذه المباراة “لن يفعلوا أي شيء، سأشاهد المباراة لكني أؤكد لكم أنهم لن يفوزوا وليس لأنني لا أريد فوز “الساو” ولكن هذه هي الحقيقة التي يجب أن نقولها.

صعب لكنه ليس مستحيلًا، خلص “إبراهيم” قبل أن يقوم بحساباته: “سنفوز 1-0 في الكاميرون وسنضعهم في حالة فشل على أرضهم وهذا الانتصار سيسمح للتشاديين بالاتحاد”.

تقرير: محمد كبرو حسين

Laisser un commentaire