مصطفي مصري يطالب السلطات الإنتقالية في البلاد بالإفراج عن معتقلي أحداث عشرين اكتوبر

0
356

خلال مؤتمره الصحفي الذي عقده ظهر أمس الأربعاء 2 نوفمبر 2022م ، طالب مصطفى مصري ، نائب رئيس حزب المحولون المستقيل عن منصبه في الحزب السلطات الانتقالية في البلاد بالإفراج عن جميع المعتقلين علي خلفية مظاهرات 20 أكتوبر الماضي .

وخلال كلمته في المؤتمر الصحفي لوسائل الإعلام العامة والخاصة ناشد النائب السابق لرئيس حزب المحولون السيد مصطفى المصري ، رئيس المرحلة الانتقالية الفريق محمد إدريس ديبي وحكومة الوحدة الوطنية ، بإصدار العفو عن جميع المعتقلين والمسجونين خلال أحداث 20 أكتوبر المؤلمة علي حد تعبيره .

وقال مصري ” لقد علم الشباب أخير بأنه تم خداعهم والتلاعب بهم تحت غطاء الحرية والسلام والمطالبة بالحقوق وبمثل هذه العبارات تم خداع الشباب ليقحمو مئارب لأشخاص دون العلم بأن تجرهم هذه الأعمال الي للمعتقلات والمسائلات القضائية .

كما دعى مصري جميع مناضلي حزب المحولون الذين ما زالوا مترددين بشأن الإنضمام اليه بأن لا يهابو شياءً وأن ينضموا إليه في “الاستمرار معًا بالطريقة السلمية دون الطريق الذي اقحمهم في مسار غير صحيح علي حد تعبيره .

وبحسب مصري فإن طريقة العقل ، ومهمتهم النبيلة وهي الكفاح من أجل العدالة والمساواة والإنصاف من أجل ارثاء. سفينة تشاد الي بر الأمان والولوج الي السلام والتماسك اجتماعي ” حسب تعبيره .

Laisser un commentaire