قام عمدة بلدية أبشي محمد صالح أحمد آدم بترقية عدد من عناصر شرطة بلدية مدينة ابشي ،صباح اليوم السبت الـ 12من أغسطس الجاري من بينهم رائد .

أقيم الحفل بمقر خدمات البلدية ،بحضور الأمين العام لولاية وداي/أبكر حسين ديديقي ممثلا للوالي ،وعمدة بلدية أبشي محمد صالح أحمد آدم ،وجمع من الأطقم الإدارية والعسكرية ،والسلطات التقليدية وممثلي مختلف كيانات المجتمع المدني ،فضلا عن عمال البلدية بمختلف مسمياتهم .

وتأتي الترقيات استجابة لتشجيع عناصر شرطة البلدية لما يقدموه من أعمال داخل المدينة وبعض ممن قدموا خدمات جليلة في خدمة المدينة المدينة والبلدية علي وش الخصوص.

رئيس لجنة التنظيم/محمد آدم ،في خضم خطابه شكر الحضور معربا عن امتنانه لعناصر البلدية وكافة العمال حول جهودهم المبذولة في سير عمل البلدية تلبية لخدمات السكان .

وذكر الحضور بأن من بين الذين حصلوا على ترقيات “رائدا ،و10نقيب ،8ملازم ،8ملازم ثانٍ ،7مساعداً”
وقدم اعتذاره عن أي قصور في الحفل نيابة عن معاونيه ،راجيا التماس العذر من الجميع لهم .

من جهته عمدة بلدية أبشي/محمد صالح أحمد آدم ،رحب بالحضور باسم طاقم البلدية ،مقدما تهنئته للحضور على مرور الذكرى الـ63لاستقلال البلاد المجيد ،وأعرب عن فرحته مما تقدمه عناصر شرطة البلدية في خدمة السكان .

ونبه العمدة بأن كل عمل يتفانى فيه العامل لابد من تشجيعه ،وإن الترقيات جاءت وفق عمل عناصر الشرطة بغية تشجيعهم ،وحثهم على بذل المزيد .

ونوه العمدة بأن المدينة فيها الكثير ممن قدموا الغالي والنفيس في مختلف المجالات ،لكن حالف الحظ لاثنين منهم لتقديم شهادات شكر لهم من بينهم “مسؤول دار ايواء الأيتام والأطفال المشردين لبكان السلام بأبشي ،والطبيب الجراح بمستشفى أبشي الدكتور باسكال”
وختم العمدة بتجديد شكره للجميع ،وأوضح بأن عمل البلدية من السكان وإليهم ،وبحاجة لمساهمة كل فرد .

بدوره الأمين العام لولاية وداي /أبكر حسين ديديقي ممثلا للوالي ،خلال خطابه شكر الحضور ،وأثنى على العمل الذي تقوم به بلدية أبشي رغم الجهود التي تبذلها في حدود الإمكانات .

وأشار الأمين العام إلى أن بلدية أبشي صنفت كأفضل ثاني بلدية بعد بلدية أنجمينا لما تمتلكه من معدات وخبرات متراكمة في مجالات عملها ،وأضاف بأن فريق عزف الموسيقى العسكرية الذي أعدته بلدية من أفضل الفرق التي تحسب أعماله مميزة .

وحث الأمين العام سكان مدينة أبشي على الوقوف مع البلدية ودعمها لتحقيق نجاح أكبر في خدمة السكان والبلدية .